أحدث ما نشر


منوعات

أخبار فنية

فضيحة عبد الفتاح الصعيدى مدرب كارتيه نادي بلدية المحلة ومنسق حملة السيسي مارس الجنس مع 25 سيدة من أعضاء النادي، وقام بتصويرهن

نشر من قبل undertaker
الاثنين، 7 أبريل، 2014 منشورة تحت |

محاولة للتعتيم على الفضيحة الاخلاقية بنادي بلدية المحلة بعدالعثور على سيديهات جنسية لزوجات قضاه وضباط شرطة

ذكرت مصادر، أن سبب حالة التعتيم على تحقيقات نيابة قسم أول المحلة الكبرى مع عبد الفتاح الصعيدى مدرب الكاراتيه بنادي البلدية ومنسق حملة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي للرئاسة  وبطل الفضيحة الجنسية التي هزت المحلة ، تعود الى ان السيدات التي مارس معهن الرذيلة ، وقام بتصويرهن من عائلات كبيرة .
وكان عبد الفتاح الصعيدي قد  مارس الجنس مع 25 سيدة من أعضاء النادي، وقام بتصويرهن أثناء ذلك .
وقال المصدر أن مدير أمن الغربية، يسعى إلى حل الموضوع بشكل ودي بعيدا عن وسائل الإعلام، وذلك بعد اكتشاف وجود سيديهات لزوجتى اثنين من المستشارين من أعضاء النادي، وأيضا عدد من شقيقات أربعة من ضباط الشرطة بالمحلة .
وكشفت بعض المصادر أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة قد كشف لرئيس النادي محمد الشافعى عن علمه بواقعة الفضائح الجنسية داخل النادي من ثلاثة أشهر ماضية ، وأبدى  رغبته في إقالة المدرب صاحب الفضيحة وإبعاده عن النادي حتى لا يتم توريط مجلس الإدارة بأكمله فى القضية لكن لم يستجب له .
طالع ايضاً :
القبض على مسئول فى حملة السيسي بالمحلة فى فضيحة اخلاقية : مارس الرذيلة مع 25 من رواد نادي البلديه وصورهن
القبض على مسئول فى حملة السيسي بالمحلة فى فضيحة اخلاقية : مارس الرذيلة مع 25 من رواد نادي البلديه وصورهن

0 التعليقات for "فضيحة عبد الفتاح الصعيدى مدرب كارتيه نادي بلدية المحلة ومنسق حملة السيسي مارس الجنس مع 25 سيدة من أعضاء النادي، وقام بتصويرهن"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...