أحدث الأخبار




المعرص الأنقلابي مظهر شاهين يسب ويشتم الناشط الحقوقي هيثم ابو خليل بأمه وامهات الاخوان




حرب إعلامية جديدة تشتعل بين الشيخ الانقلابي مظهر شاهين، والناشط الحقوقي "هيثم أبو خليل"، مدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان.
فقد وجه "شاهين" سيلاً من السباب والهجوم على أبو خليل، وذلك في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
كما خاض شاهين في شرف والدة "أبو خليل"، واتهمه بالتحريض على العنف والهروب كالفئران، على حد وصفه.
وافتخر "شاهين" بانقلابه على الإخوان المسلمين ودعمه للجيش والشرطة.

كما هدد "أبو خليل"، وحذره من العودة إلى مصر، فقال "شاهين" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلى الهلفوت الفاسد الحقوقي المدعو أبو جليل الإخواني المحروق مني عالآخر: أولاً: عديم الشرف هم الإرهابيون من جيلك الذين أتوا إلى الدنيا نتيجة عملية جهاد ساخنة جمعت المرشد بأمهاتهم في ساحة النضال ....".

وتابع: "ثانيًا: عديم المبدأ هم من هربوا كالفئران وتركوا من حرضوهم ليحرقوا الأوطان ..".
وأردف: "ثالثًا.. أنا أفتخر بأن أكون زعيم من انقلبوا على اﻹخوان الخونة ووقفوا مع الجيش والشرطة والوطن في عز سلطانكم ضد تقسيم الدولة وأخونتها (إذا اعتبرتم الثورة عليكم انقلابًا).... ".

وأضاف: "رابعًا: لتعلم أيها الخائن بأنه لا أنت ولا معتز ولا مليون من عينته يهزوا رباط جزمتي واسأل رئيسك ووزير أوقافكم وسلامة بسلامته.. 

خامسًا: إياك أن تتكلم باسم الشهداء ﻷنكم من قتلوهم أو حرضتم على قتلهم، ونحن من نطالب بالقصاص منكم ومحاكمتكم بالقانون...".
واختتم تدوينته قائلاً: "وأخيرًا لو راااااجل ارجع مصر وهتلاقي الشرفاء أمثالي في انتظارك على أبوابها لنفعل فيك ما فعله المرشد في نسائكم... وما فعلناه نحن في مرشدك. وكل إخوان وانت طيب".
ويأتي ذلك الهجوم بعد سخرية "أبو خليل" من "شاهين واتهامه بالعمالة لأمن الدولة، كما اتهمه بالخيانة، فقال على حسابه الشخصى على فيس بوك: "الزميل والصديق الإعلامي النظيف معتز مطر.. وجع مظهر شاهين جامد.. فجعله يهرتل بصورة مضحكة. يا شيخ زوزو.. ده مش انقلاب أو تحول منك.. دي حقيقتك يا عصفورة.. مش إنت اللي قلت بعضمة لسانك إنك كنت شغال مع أمن الدولة..! لا تحدثنا عن موقف أو مبدأ.. يا عديم المبدأ والشرف.. يا خائن دم الشهداء".


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.