أحدث الأخبار




فيديو معتز مطر يعرض فضيحة تاريخية للأهرام:تحتفل بإحتلال مصر وتقول علي احمد عرابي انه عاصي طول عمرهم متعودين على التعريض !

فيديو معتز مطر يعرض فضيحة تاريخية للأهرام:تحتفل بإحتلال مصر وتقول علي احمد عرابي انه عاصي  طول عمرهم متعودين على التعريض ! 
معتز مطر يعرض فضيحة تاريخية للأهرام: طول عمرهم متعودين على التعريض ! حصرياً على قناة الشرق مدار النايل سات .. تردد 11137 أفقي .. نسبة خطأ 5/6 https://www.facebook.com/elsharq.tv https://twitter.c... YOUTUBE.COM
 
فضيحة الاهرام وعمرو اديب
الاهرام يحق لها ان تفخر بتاريخ يزيد على المئة سنة من التضليل والكذب والتهريج, الاهرام التي نشرت عند دخول قوات الاحتلال الانجليزي لمصر في صفحتها الاولى مانشيتا بعنوان ( البشرى العظمى ) يتحدث فيه عن ان قوات وُلسلي احتلت القاهرة دون أدنى مقاومة وأنه تم القبض على ( العاصي عرابي ) .. نفس الصحيفة نشرت في 2010 صورة للمخلوع يسير أمام اوباما وعباس ونتن ياهو في الوقت الذي لم يكن فيه قادراً حتى على السير, ولا تسمح له مكانته كرئيس دولة تابعة تأخذ اوامرها من البيت الابيض بالسير أمام رئيس امريكي, نفس الأهرام نشرت يوم 7 اكتوبر ترجمة مكذوبة بالكامل, لمقال في النيو يورك تايمز يصف الصمت والاندهاش الذي اعترى زعماء العالم وهم يرون حاشية المنقلب يصفقون له, فنشرت ان العالم كان يصفق له, ولكن مع تاريخ الاهرام الطويل في التدليس, الا ان عمرو اديب في سنوات قليلة تفوق على مؤسسة الاهرام العريقة وذكر بالاسم, حيث سخر منه مقال النيو يورك تايمز وسخر من وصفه لرد فعل زعماء العالم على كلمة ابو فلاتر.

مبروك يا عمورة كسبت المنافسة مع الاهرام وفضيحتك بقت بجلاجل في النيو يورك تايمز ..

نيو يورك تايمز
http://www.nytimes.com/2014/10/16/world/middleeast/misstated-excerpt-of-a-times-article-offers-fresh-take-on-egyptian-president.html?_r=1


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.