أحدث الأخبار




كم يبلغ الراتب الشهري لشركة "‫‏فالكون‬" لتأمين الجامعات ؟؟ شريف خالد الرئيس التنفيذى لشركة فالكون يتحدث


كشف شريف خالد، الرئيس التنفيذى لشركة فالكون للأمن عن أن تكلفة تأمين الـ12 جامعة شهريا تبلغ 4 ملايين جنيه، وتتحد أسعار التعاقد وفقا للعقود المبرمة مع الجامعات حسب مواقيت "الترامات" والإجازات السنوية وعدد أفراد الأمن والطلبة بكل جامعة.

وكان قد تم توقيع بروتوكول اتفاقية مؤخرا بين شركة فالكون ووزارة التعليم العالى تقضى بتكليف الشركة بتأمين 12 جامعة على مستوى الجمهورية.

وقال الرئيس التنفيذى للشركة بحسب "صحيفة المال" إنه تم الاتفاق على تأمين 12 جامعة أهمها : القاهرة – عين شمس – حلوان- الزقازيق – المنيا – الإسكندرية –أسيوط – الفيوم – بنى سويف – المنصورة- الأزهر ـ بنها - السويس "مؤكدا أن عمل الشركة إدارى فقط يتمثل فى التأمين فقط على البوابات وتيسير طريقة الدخول والخروج للطلبة بالإضافة إلى وجود تنسيق مع وزارة الداخلية حيث تمتلك الشركة ما يقرب من 8 آلاف موظف، وجارى العمل على زيادة العدد بعد توقيع برتوكول مع وزير التعليم العالى متوقعا زيادة عدد الموظفين بالمجموعة إلى 12 ألف موظف.

وأضاف خالد، أن التأمين سيكون لصالح الطلاب فى المقام الأول ومن أجل حمايتهم من المندسين ومثيري الشغب من خارج الجامعة.

وأعرب عن سعادته حيال قيام المجموعة بتأمين الجامعات المصرية، آملا أن يكون ذلك مساهمة جديدة من الشركة فى تسيير العملية التعليمية بمصر وخلق فرص عمل جديدة للشباب، مؤكدا أنه سيطرق أى باب من الممكن أن يوفر فرص عمل ومواجهة البطالة التى تعد أساس كل الجرائم والشرور.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.