أحدث الأخبار




لاعب الاسماعيلي شوقي السعيد والقرد يصبح سخرية لصحيفة بريطانية

أخذت صورة فوتوغرافية للاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادي الإسماعيلي، شوقي السعيد، مساحة واسعة من التعليقات والمشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة من قبل الجماهير العربية، الأمر الذي دعا إلى إلقاء صحيفة بريطانية الضوء عليها بإضفاء بعض التعبيرات الساخرة حولها.

وكانت كاميرات الصحافة المصرية قد التقطت المدافع المصري في مطار القاهرة الدولي قادما من بتسوانا، وهو مصطحب علبة كرتونية مغطاة بغلاف يبين أنها مكنسة كهربائية، حيث أثارت هذه الوقعة دهشة صحيفة الـ"ديلي تليجراف" التي تساءلت بطريقة ساخرة حول ما داخل العلبة، التي تيبن فيما بعد أنها تحتوي على قرد، وهو ما اعترف به السعيد نفسه.

كما تفاعلت الجماهير من مختلف أنحاء العالم مع هذه الصورة وتعليقات الصحيفة البريطانية، خاصة أن بتسوانا تعتبر دولة فقيرة بالمقارنة مع مصر، ومعاناة الدولة الأفريقية من مرض "إيبولا"، وهو ما أدى الى مزيد من التساؤلات حول سبب اصطحاب شوقي لهذا القرد.

يذكر أن المنتخب المصري قد حققا فوزا خارج الديار على بتسوانا بهدفين نظيفين، وأضاف انتصارا جديدا على نفس الفريق وبالنتيجة ذاتها، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2015 في المغرب، وقدم السعيد أداء جيدا في كلتا المبارتين، وهو ما ساهم في النتائج الإيجابية الأخيرة. 

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.