أحدث الأخبار




صور للدكتور صلاح سلطان و نجله محمد سلطان من جلسة محاكمته في القضية المعروفة اعلاميا باسم "غرفة ادارة رابعة"

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" صور للدكتور صلاح سلطان و نجله محمد من جلسة محاكمته في القضية المعروفة اعلاميا باسم "غرفة ادارة رابعة" .
 .العالم الجليل د. صلاح سلطان يمسح على جبين ابنه ‫#‏محمد_سلطان‬ داخل قاعة المحكمة وهو في حالة صحية حرجة جداً ونظرات عيني الوالد تغني عن أي كلام !!
تم تأجيل المحاكمة لجلسة 22 أكتوبر دون وجود أي دلائل اتهام !!
احد المشاهد التي تجعل مجرد التفكير في التسامح مع اي من اركان الانقلاب او معاونيه بعد زواله الانقلاب من سابع المستحيلات .. افضل شباب مصر ومثقفيها ومتعلميها ونخبتها في السجون او مصابين بالرصاص بينما الراقصات واللصوص يرتعون في المجتمع .. والله ثم والله ثم والله لن نترك فيهم نفساً على سطح الارض بعد كسر الانقلاب وسيعدمون على الاشجار واعمدة النور ان شاء الله قريباً .. والله غالب على امره !




حضرت قبل ذلك للدكتور صلاح سلطان وكنت أراه من رجال الحق واسأل الله أن يظل كذلك ، كان صاحب صوت جهوري وعزيمة وعمل ، رجل عزيز النفس قوي.
وقابلت محمد سلطان في جلسة اثناء اعتصام رابعة ولم أكن اعرف انه ابن الشيخ إلا بعد حادثة القبض عليه بشهور ، كان فيالجلسة شاب مرح جداً وصاحب ابتسامة ضاحكة .
الآن القاضي محمد ناجي شحاته أصدر قرار بتأجيل القضية ل 22 اكتوبر وكأنه ينتظر موت محمد سلطان .
بل كأنى به عندما رأى محمد سلطان قال في نفسه "هو الواد ده لسه مماتش طيب نأجل القضية كام يوم يمكن يموت"
لا أملك الآن أن أتدخل في قرار الأضراب .
وأعلم أن أمن الدولة هي من تدير الموضوع آملة أن تنتصر في تلك المعركة .
هل الحل في قتل هذا القاضي محمد شحاته والتخلص من رأسه العفنة وجسده المقيت كي يكون عبرة لمن مثله ممن باعوا قانون العدالة للشيطان ؟
هل الحل في تنفيذ أكبر موجة أضراب جماعي في السجون كلها وتصعيد بداخلها ؟
هل الحل بتصعيد على الأرض يتبنى الثورة النوعية ؟
هل الحل في كل تلك الحلول مجتمعة وعليها حلول أخري ؟
من الآن ابسط شىء تفعله أنك تبدأ تفعيل سلاح المقاطعة المجتمعية وتقنع بيه كل الي حولك ... اقطع علاقتك بكل ضابط جيش أو شرطة أو قاضي وكل أمين أو صول ... وأنشر ده بين اصحابك .
وكمان تعمد ان كل ماتيجي سيرة الجيش والشرطة والقضاء في التلفزيون أو في قعدة صحاب أنك تحسبن عليهم بحق الظلم الي في البلد .
ومتنستهينش بأى وسيلة فكل قطرة ماء على تسقط على تلك الصخرة العسكرية ستكسرها يوماً .
‫#‏معركة_قطرات_الماء‬


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.