أحدث الأخبار




أبراج اليوم الجمعة 28-11-2014 - حظك اليوم من الابراج الصينية الجمعة 28 نوفمبر 2014

أبراج اليوم الجمعة 28-11-2014 - حظك اليوم من الابراج الصينية الجمعة 28 نوفمبر2014


برج الحمل: اليوم يمكنك تحفيز الخيال الإبداعي والالهام الفني.زيادة الحساسية واللطف قد يؤدي إلى مزيد من الانسجام والتفاهم في العلاقات العاطفية والزوجية. الوقت موات للأعمال التجارية المتعلقة الفن، والموسيقى والترفيه.

الثور: في الصباح، تتوقع عائلة متناغمة والعلاقات الرومانسية. ربما الحظ سوف يجلب المضاربات المالية المتعلقة بالممتلكات غير المنقولة. الوقت موات للشؤون البريدية والتجارية ذات الصلة على الملابس والغذاء والخدمات.


التوائم: فزيادة المبادرة في شؤون الأسرة قد يسبب مشاكل عاطفية. قد تكون هناك حاجة لتحديث المنزل، مما تسبب في تعطل الأعمال المنزلية العادية. المال المشترك، والميراث، والضرائب، يمكن أن يكون دعم الطفل مصدرا للمشاكل العمل.


السرطان: انها جميلة، يوم متناغم للعلاقات مع الجمهور، وإنتاج وعرض الإعلانات. الوقت المناسب لدراسة جادة في الفن أو الموسيقى أو الترفيه. جيد أن تذهب إلى مكان ما في المسائل المتصلة الحب أو الأنشطة الفنية.


ليو: ربما اليوم هو روح طيبة في الأعمال المرتبطة الخطط.في مهنة كنت بحاجة الى بعض التوجيه في مجال الأعمال التجارية ونظرة حقيقية في الأشياء. الوقت المناسب لبدء المسائل العلمية أو القانونية الجديدة.


برج العذراء: المتوفرة زلة في العلاقات العامة. خلال النهار، في محاولة لتجنب الحزن والاستياء في الأسرة والعلاقات العاطفية. قد يتسبب الإنفاق غير الضروري ومتباه على السرور بعد الصعوبات المالية. كنت أفضل حالا اليوم للراحة والاسترخاء.


الميزان: في محاولة لتجنب الصعوبات والمشاكل في الأسرة والبيت، في علاقات مع الجنس الآخر. تجنب التكاليف غير الضرورية من المتعة. يوم سيء لرجال الأعمال والمعاملات المالية. رعاية صحتك.


العقرب: يوم جميل للإعلان والعلاقات العامة ووضع المرأة في بيئة العمل. اليوم، فإن زيادة بمبادرة شخصية في الشؤون العائلية رفع معنوياتك. الوقت المناسب للتجمعات العائلية، لتحسين البيئة المنزلية. العلاقة مواتية الأعمال المتعلقة المنزل، والعقارات، والخدمات.


القوس: تنسيق جيد من النشاط الذهني والسلوك. مظهر من أفضل الصفات في أنشطتهم المهنية. المبادرة في التعلم، والأنشطة الأدبية، والعمل في مجال العلوم والبحوث. كل هذا سوف يجلب النجاح. وقت كبير لإعداد اتفاقات في هذا المجال. تحقيق الانسجام في الحب.


الجدي: : زيادة بمبادرة شخصية في الشؤون الداخلية سوف تجلب لك الحظ. ربما الازدهار في مجال الأعمال التجارية المتعلقة بالعقارات والمنتجات والخدمات. يوم جميل لعلاقة رومانسية. السفر اليوم يمكن أن تكون ناجحة جدا.


الدلو: زعيم الإبداعي في دائرة الأسرة. وسائل الراحة الاحتلال من المنزل تحسين المزاج والصحة. والشؤون المالية في المجال الاقتصادي يكون ناجحا. قد يكون الربح من خلال الشركات والمشاريع.


الحوت: حاول الابتعاد عن مظاهر العواطف السلبية مع عائلتك والعلاقات الرومانسية. أظهرت اهتماما كبيرا في الثقافة الأجنبية واللغة والدين. في إعداد ورقات العمل، توخي الحذر والرعاية.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.