أحدث الأخبار




فضيحة السيسي في الفاتيكان : قائد الانقلاب بدا مبتسماً وأخرق نوعاً

في تغطية صحفية هي الأغرب من نوعها, ذكرت صحيفة لا ستامبا الايطالية تفاصيل استقبال بابا الفاتيكان لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي  و إجتماعه به و الذي دام لمدة 22 دقيقة, أن قائد الانقلاب بدا مبتسماً وأخرق نوعاً, وذكرت بالحرف :
Al Sisi, apparso sorridente e quasi impacciato, ha presentato poi al Papa i nuove maggiorenti, tutti uomini, del suo seguito ed ha regalato al Pontefice un cofanetto di argento intarsiato.
ظهر السيسي مبتسماً وأخرق إلى حد ما, وهو يقدم كبار اعضاء الوفد المرافق له للبابا واهدى للبابا صندوقا مزخرفاً بالفضة.
وهو ما يعد خروجاً عن الأعراف الصحفية وتغطية لم تحدث من قبل في تاريخ الصحافة الايطالية, وصف ضيف رسمي اجنبي يزور دولة أخرى بالأخرق.

والجورنال حرص على نقل الجملة كما هي باللغة الايطالية مع رابط التقرير الصحفي, وصورة له حتى يتأكد القراء من الفضيحة الغير مسبوقة.

رابط الخبر علي الصحيفة الايطالية

فضيحة مستر فرخة !

نشر الجورنال جزءا من تقرير صحيفة لا ستامبا الايطالية التي وصفت فيها مستر فرخة اثناء استقبال بابا الفاتيكان له بأنه كان مبتسما واخرق نوعا ما, وبحثت بنفسي عن معنى الكلمة لاتأكد بنفسي على الرغم من أن الزميل الذي كتب التقرير مقيم في ايطاليا, فوجدت كلمة Impacciato تعني باللغة الانجليزية Clumsy و awkward وتعني اخرق أو متخلف, او عبيط أو مش على بعضه أو دهل ... ابنك عبيط يا سعاد 


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.