أحدث الأخبار




محلل سياسي : لماذ خرج البرادعي ووائل غنيم وباسم يوسف من ملاجئهم وجحورهم الآن ؟

محلل سياسي : لماذ خرج البرادعي ووائل غنيم وباسم يوسف من ملاجئهم وجحورهم الآن ؟

قال المحلل السياسي أحمد عبد الحميد أنه لا يمكن أن نثق فيمن اختفى وقت الجد، و بمن امتنع عن الكلام بينما كان وزيرا أو نائبا أو مستشارا في حكومة امرت بقتل الآلاف من المتظاهرين . أيضاً لا يمكن اعتبار الاختفاء بغير سبب.
واضاف : لا يمكن اعتبار الظهور المفاجئ لتصريحات الدكتور البرادعي و المهندس وائل غنيم… و أخيرا لقاءات باسم يوسف المكثفة مؤخرا… محض صدفة، بل يجب التعامل مع هذه الأشخاص بنفس القدر من الصمت، و الهرب الذي صاحبهم وقت الجد… واعتبار تواجدهم كتواجد أي ممثل درجة تاسعة في مشهد الأحداث. يظهر فقط وقت أن يسمح له بالظهور… تماما كظهور أحمد السقا في في فيلم The Expendables 10 الذي يظهر فيه نصف نجوم هولييود، بينما السقا، لا هو بطل و لا هو شخص مؤثر في أحداث فيلم غير حقيقي من أساسه!
واستطرد : لا يمكن الثقة بأي حال، ولا قبول تواجد، ولا السماح بالحديث لمن نزل عليه داء الصمت و تسبب في قتل الناس، واعتقال الآلاف…. ثم توارى في خجل.
ويبقى السؤال : لماذا يخرجون من ملاجئهم و جحورهم الآن؟!
كان وائل غنيم قد حضر قمة Rise Up بواشنطن والتي نظمتها مؤسسة “فيوجن” الأمريكية ، والقى فيها كلمة مطولة عن كواليس ثورة 25 يناير ، وظروف اختطافه ، ثم ختمها بالقول ، النهايات السعيدة في هوليوود لا مصر

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.