أحدث الأخبار




ليست تركته ! لأ مش فتنته ومش تركته ولا حاجة, مبارك مجرد أراجوز من اراجوزات العسكر !

ليست تركته !
لأ مش فتنته ومش تركته ولا حاجة, هو مجرد أراجوز من اراجوزات العسكر !
دي التركة العفنة اللي تركها المقبور عبد الناصر, أول فأر أطل برأسه من البلاعة وخلفه مياه المجاري العفنة اللي بتحمل معها كل حشرات العسكر وأمراضهم, اقذر ما في المجتمع .. ناس عندها استعداد تبيع حتى زوجاتها عشان الفلوس والسلطة !
المقبور عبد الناصر كان لص بيجري على الفلوس زي ما قال محمد نجيب في مذكراته وكان بيراسل رئيس وزراء الكيان الصهيوني سراً وبيتمنى له الرخاء بين الشعبين ولم يكن يصوم كما قال احد ضباط المخابرات ولا يعترف بوجود الجنة والنار كما قال هيكل !!
النصاب السادات, اعترف عليه حسين الشافعي نائبه في برنامج تليفزيوني انه كان عميل للسي آي ايه وبيتلقى منهم مرتب ثابت من الستينات !!
المخلوع صورت له المخابرات الفرنسية فيديو يطلب فيه رشوة اثناء قيامه بالتفاوض مع سلاح الجو الفرنسي لشراء صفقة طائرات لليبيا وكان يريد تحويل المساجد إلى ديسكوهات كما قال اللواء شفيق البنا من رئاسة الجمهورية !!
والعرص ابن سعاد الطفرة الجينية والكائن المشوه, عنده استعداد يخلع ملابسه الداخلية أمام اصغر حراس نتن ياهو وينبطح كما يطلبون منه ليحمي رقبته ولينال المنصب ومعروف انه لص بينهب من المال العام واحد الكائنات المشوهة العسكرية اللي بتتغذى على المعونة الامريكية وان اللي كان بيدير مصر بالتليفون هو وزير الدفاع الامريكي !!
لأ مش تركة المخلوع, المخلوع دا مجرد نفر ومجرد فأر من الفئران التي خرجت من مياه المجاري التي طفحت من البلاعة التي خرج منها المقبور عبد الناصر مؤسس الدولة العسكرية البوليسية الفاشية اللصوصية العميلة !!
الحديث عن أن المخلوع هو أساس البلاوي والمصائب التي تعاني منها مصر هو تسطيح للأمور وسذاجة وبهذه الطريقة لن يمكن اصلاح البلد وعلاجها من الوباء الذي نشرته جراثيم العسكر !


Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.