أحدث الأخبار




العرص حمدين صباحي مصطفى بكري مكرر ! بقلم ايات عرابي

مصطفى بكري مكرر !
حمدين صباحي ظهر في مؤتمر صحفي في مقر كشك الكرامة ( وهو أحد الأكشاك الحزبية ويضم حمدين صباحي نفسه وابن شقيقه وابن خالته واثنين من ابناء الجيران وبطارية آيفون ) ليقول أنه يجب أن يعود شركاء الثورة للميدان !
وعندما سُئِلَ عن الإخوان المسلمين, قال انهم ليسوا شركاء ثورة وانما قفزوا على الثورة !
تحليلي أن حمدين صباحي لا يدعو بشكل جاد للتوحد, وانما هو كارت يلعب به العسكر بعد ما أحسوا من لهجة الصحف الأجنبية ومن تطورات الأحداث أن هناك اتجاهاً لذبح الفرخة أبو فلاتر, والاطاحة به, ولأنهم يعلمون كم هو مكروه وبغيض لدى كل الفصائل خرج ليتكلم ويدق اسفين قبل أن ينجح شركاء الثورة في التوحد فعلياً حول برنامج حقيقي, وليثيروا به جدلاً ويحبطوا أي محاولات التقاء ثوري, وعدد أفراد حزبه في الحقيقة لا يمكن أن يملئوا المقعد الخلفي في اوتوبيس نقل عام وهو شخص عديم التأثير وعديم الشعبية ! وليحبكوا الفيلم, خرجت أصوات محسوبة على العسكر لتنتقده ليبدو للجميع كما لو كان صاحب ال 7 آلاف جنيه يسبح ضد التيار !
ولذلك ارجو من الجميع ألا يلتفتوا لأبو 7 آلاف جنيه, وهو لا يستحق أصلاً أن نلتفت لكلامه فهو من الداعمين لمجزرة رابعة وصاحب أكثر الادوار كوميدية في مسرحية الانتخابات مع مستر فرخة صاحب الفلاتر الأخرق, وقد تكفل العسكر بتدمير صورته بعدما جاء في المركز الثالث بعد الأصوات الباطلة في انتخابات مسرحية مزورة لم يحضرها احد اصلاً !
حمدين صباحي سياسياً هو أحد درجات الـ ( مصطفى بكري ) وفضائحه المالية معروفة وكثيرة ولا داعي للخوض فيها, فذلك الكومبارس أقل من أن نضيع وقتاً في تحليل كلماته ويكفي بوست واحد فقط ثم نلقي بالأمر كله خلف ظهورنا !
*الصورة لحمدين بكري اثناء نضاله الثوري ضد الاخوان الذين قفزوا على الثورة !


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.