أحدث الأخبار




الانقلاب يواصل مسلسل ذبح المصريين رفع الدعم عن الكهرباء يوليو المقبل

الانقلاب يواصل مسلسل ذبح المصريين .. رفع الدعم عن الكهرباء يوليو المقبل
"الشعب لم يجد من يحنو عليه".. عبارة شهيرة قالها قائد الانقلاب السيسي للتمهيد لانقلابه على الشرعية واستيلائه على السلطة بقوة الدبابة وبتحليل من السلطة الدينية الإسلامية والمسيحية.
تفاءل بسطاء الشعب المصري وظنوا في تلك العبارة بداية لحياة كريمة يسودها الرخاء ورغد العيش وتوفير فرص عمل لأبنائهم، حياة لا تعرف أزمات وقود وخبز وكهرباء وزيادة أسعار، إلا أن الانقلاب، وبعد أن نفذ مخططه في الاستيلاء على السلطة، بدأ يظهر وجهه الحقيقي ليؤكد أن أجندة العسكر لا تعرف سوى التقشف - فقط للشعوب- ، أما الرخاء والمليارات ورغد العيش فلا يستحقها إلا العسكر والقضاة ورجال الأعمال وأبناؤهم.
مسلسل ذبح المصريين تستمر حلقاته بصورة شبه يومية منذ وقوع الانقلاب العسكري، وكانت إحدي حلقاته ما صرح به اليوم محمد شاكر، وزير كهرباء الانقلاب، من رفع أسعار الكهرباء في يوليو القادم وفق خطة الحكومة لتخفيض دعم الطاقة، مشيرا إلى تخفيض الدعم الموجه للكهرباء من 27.4 مليار جنيه خلال العام المالي الحالي 2014 /2015 إلي 20.2 مليار جنيه في العام المالي المقبل 2015 / 2016.
كانت كهرباء الانقلاب قد أعلنت في يوليو الماضي، رفع أسعار شرائح استهلاك الكهرباء، بنسبة تتراوح من 10 إلى 50%، ضمن خطة لرفع دعم الكهرباء بالكامل في غضون 5 سنوات.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.