أحدث الأخبار




بعد اعتبار حماس"إرهابية".. صهاينة: نريد السيسى زعيما لإسرائيل!!

بعد اعتبار حماس"إرهابية".. صهاينة:
نريد السيسى زعيما لإسرائيل!!
السيسي قائد الانقلاب الدموي
سادت حالة من الفرح في أوساط سكان الكيان الصهيوني بعد صدور قرار من محكمة الأمور المستعجلة الانقلابية في مصر باعتبار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" منظمة إرهابية.
وعبر الصهاينة عن سعادتهم في تعليقاتهم على الخبر في العديد من المواقع الإلكترونية لدرجة مطالبة بعضهم بالسماح لقائد الانقلاب العسكري السيسي باحتلال قطاع غزة والإجهاز على حماس، وضم القطاع إلى مصر كـ"هدية".
وذهب آخرون إلى أن السيسي هو تجسيد لما جاء في التلمود بأن الرب يسوق لـ"الأتقياء" من يقوم بعملهم، وقال آخرون: إن نتنياهو يتحدث والسيسي يفعل، وتمنى البعض لو كان بالإمكان استنساخ سيسي جديد ليكون زعيمًا لإسرائيل.
وكتب Grazia Novac معلقا على تقرير نشرته صحيفة "يديعوت أحرنوت" عن اعتبار حماس إرهابية في مصر: ”شكرا لك يا سيسي أنت مدعو لتفكيك حماس نهائيًّا".
وقال Or Ran: ”يلا يا سيسي لتحتل غزة وتعيد المنطقة المحتلة لمصر.. عيد".
وقال "أمير": ليت أن للسيسي استنساخًا في إسرائيل".
وكتب صاحب التعليق رقم"63”: نعتمد على السيسي أكثر من بيبي (نتنياهو) النكرة".
آخرون ذهبوا لأكثر من ذلك فكتب"جي": حان الوقت يا سيسي لتقصف غزة وبسرعة".
فيما قال صاحب التعليق رقم" 6”: ”سوف تدمع عيناي فرحًا إذا ما قصفت مصر غزة"، وشاركه الرأي التعليق"45” بالقول: ”يجب أن نسمح لمصر باحتلال غزة".
المعلق "40” والذي يحمل اسم" لاونيد" من منطقة رمات جان قال: إنه لو كان السيسي زعيما لإسرائيل بدلا من نتنياهو لكان قادرا بواسطة الجيش الإسرائيلي على سحق حماس خلال يوم واحد.
‫#‏نريد_عودة_الاخوان‬

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.