أحدث الأخبار




السيسي بغباءه يعترف : "إحنا مخططين لضرب ليبيا من شهور"




كشف عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب في فيديو نشرة التليفزيون المصري مساء اليوم الأربعاء، عن تخطيطه للعمليات ضد ليبيا منذ شهور .

وقال السيسي في معرض حديثه للطيارين في معسكر بالقرب من الحدود الليبية: "نحن لم نصيب أي أهداف مدنية الإهداف دي مرفوعة بقالها شهور ومرصودة بقالها شهور ومتصورة وكل حاجة ومتأكدين كويس قوي إحنا بنضرب إيه".
-

مــفـــاجــأة مدويـــه تفضح كذب السيسى وحكومة الانقلاب بان التدخل العسكرى فى ليبيا كان نتيجة ذبح 21 مسيحي بـ ليبيا .. السيسى يعترف : الأهداف اللي ضربناها في ليبيا مرفوعة ومتصورة ومتابعينها بقالها شهور gasp emoticon طيب ودة معناة ايــــة يا مصريين!! معناة حاجة من الاتنين .. ان السيسى كان عامل حسابة من زمان انة لازم يتدخل فى ليبيا عسكرياً للتخلص من ثوار الشرعية فى ليبيا خصوصاً بعد فشل قوات حفتر الإنقلابى اجهاض الثورة الليبية .. وان فيديوا دبح الـ 21 مسيحى فى ليبيا مجرد فيلم من انتاج واخراج المخابرات ليكون مجرد حجة للتدخل عسكريا .. وهذا يجعل السيسى متهم بتورط جيش مصر فى ضرب دولة عربية اسلامية upset emoticon ولو افترضنا ان فيديوا دبح الـ 21 مسيحى صحيح وان تحرك السيسى لضرب ليبيا عسكرياً نتيجة لهذا الفعل!! يبقى السؤال: لماذا تجسست يا سيسى على ليبيا منذ شهور زاى ما اعترفت بلسانك!! وهذا يجعل السيسى مجرم حرب متهم بالتجسس على احدى الدول المجاورة

Labels: ,



1 Response to "السيسي بغباءه يعترف : "إحنا مخططين لضرب ليبيا من شهور""

  1. أيها العسكر
    نقضتم عهودا "وخنتمو الأمانه "
    وصفحات كتابكم " سطرتموها بالخيانة "
    وواليتم يهودا " ورضيتم بالمهانه "
    الله اكبرفوق كل ظالم
    الله اكبر يا عساكر جبانه

    أيها العسكر
    الله اكبر
    أمسيتم وأصبحتم " بعزة الله العزير - أذلة "
    نستعين ونستقوى " عليكم بـ " الله أكبر "
    خنعتم أمام عدوكم " وتستقـوون على الضعفآء والقلة "
    دعائى عليكم بدعاء نوح " إنى مغلوب فانتصر "
    الله اكبر على من " تكبر و تجبر "
    الله أكبر على " السيسى والعسكر "

    شاعرثوره مصرية

Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.