أحدث الأخبار




بالصور مولودا على هيئة “عروس البحر” بسوهاج

لله في خلقه شئون.. هكذا وصف الأهالي وأطباء إحدى عيادات الولادة بمحافظة سوهاج بعدما فوجئوا بحالة ولادة نادرة، حيث وضعت سيدة تدعي هناء محمد عبد الرسول من قرية أولاد سالم مركز دار السلام بمحافظة سوهاج مخلوقا على شكل عروسة البحر وليس بجسمه أطرافا وإنما زيل.



يقول الدكتور حسين على أخصائي النساء والتوليد بسوهاج، صاحب عيادة الولادة: “هذه الحالة حضرت إلى العيادة الخاصة في حالة ولادة، حيث تعذر الوضع بطريقة طبيعية فقمنا بإجراء الأشعة فتبين من خلالها أن وضع الجنين يتعذر ولادته بطريقة طبيعية وإنما في حاجة لعملية قصيرة، وعليه تم إجراء العملية بنجاح.

أضاف أنه تبين أن المولود ظهر على شكل حورية البحر ولا يوجد بالمولود أطراف وإنما زيل على هيئة عروسة البحر وجسمه بها عدة أورام بشكل أحبال مما تسبب في إثارة حالة من الجدل بين الأطباء والعائلة داخل المستشفى.
وأشار إلى أنه بعد الولادة ظهر المولود بصحة وأصدر أصوات البكاء قبل أن يعجز الأطباء عن تحديد نوعه، خاصة وأن الجهاز التناسلي كان مخفيا لأن معالمه الجنسية لا تشير إلى أنه إنسان كما في الصورة وتوفى بعد ساعات من ولادته والأم بصحة جيدة وأرجع الطبيب المعالج هذه الحالة إلى تناول الأم لبعض العقاقير أثناء الحمل وقبل في هيئة منشطات دافعة للانجاب، وهو ما أثر على الجنين خاصة وأن والدته يبلغ عمرها نحو 43 عاما

يأتي ذلك في الوقت الذي رفضت الأم أو أي من أسرتها التحدث حول المولود، لأسباب خاصة رفضت الأسرة التحدث حولها.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.