أحدث الأخبار




غادة محمد نجيب منشقة عن «تمرد» تدعو للاعتذار للرئيس مرسي



شنت الناشطة غادة محمد نجيب، المنشقة عن حملة "تمرد"، هجومًا على  عبدالفتاح السيسي وطريقة تعامله مع الأزمات، وطالبت بالاعتذار للرئيس المعزول محمد مرسي، على تهم الخيانة والتخابر. وقالت نجيب في رسالة موجهة إلى السيسي: "ليس بالنحنحة تُدار الأوطان"، مضيفة: "ربما ظن عبد الفتاح السيسى أن "نحنحته" التى طلب بها تفويض القتل من المصريين ستخال على دول العالم

 وأن المارشات العسكرية والأغاني الوطنية الحماسية وبيانات 67 التي أمطرنا بها إعلامه سيؤثر على الدول العربية ‏‎unsure‎‏ "رمز تعبيري". وأعربت نجيب على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن رفضها للضربة الجوية على ليبيا، قائلة إن "السيسي أطلق طياراته على سماء دولة عربية مجاورة وادعائه كذبا أن الأهداف محددة، أسقطت 3 أطفال وأمهم، و3 مدنيين آخرين بحسب ما أكدت منظمة العفو الدولية". واستنكرت ذهاب السيسي إلى مجلس الأمن ومطالبته الغرب بالتدخل العسكري فى دول عربية قائلا:"بغض النظر عن كون هذا يدخل في خانة الخيانة إلا أنه حتى حين قرر يمارسها ما وصفته بـ"الفشل" فى إدارتها سياسيا". 

 ورأت أن ذهابه إلى مجلس الأمن دون أن ينسق مع أي دولة كبيرة كانت أو صغيرة بما فيهم الدول العربية، يضاف لفشل جديد في مسلسل فشله المستمر". وتابعة المنشقة عن "تمرد" قائلة: "حين أنظر لطلبه المرعب الذي لم يأتي به رئيس من قبل ويعتبر خيانة عظمى، واختتمت متسائلة: أما آن الأوان لمن صدق أن مرسى خائن ومتخابر أن يعتذر للرجل..؟".

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.