أحدث الأخبار




أبرز 7 فضائح في المؤتمر الأقتصادي بشرم الشيخ

أبرز 7 فضائح في مؤتمر شرم الشيخ

مقرن يحرج السيسي
توجه السيسي للأمير مقرن بن عبدالعزيز،ولي العهد السعودي، ومد يده ليسلم عليه، فتركه الأمير مقرن وسلَّم على حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

الكارنيه الأزرق
نقلت عدد من المواقع الإخبارية تعرض الوفود القادمة للمشاركة بالمؤتمر العرب والأجانب لموقف محرج أثناء دخولهم القاعة الرئيسية للمؤتمرات، حيث منع مسئولو الأمن والقائمون على تأمين الوفود القادمة للمشاركة بالمؤتمر عددا من الوفود العربية، والأجنبية والشخصيات العامة من دخول القاعة الرئيسية.
وتسبب في ذلك منظمو المؤتمر، حيث شددوا إجراءات فحص الضيوف أثناء دخولهم إلى قاعة المؤتمرات الرئيسية، ولم يسمح لأحد بالدخول إلا حاملي "الكارنيه الأزرق".
 

كيري يبحث عن أمن إسرائيل
كان أكثر المواقف إحراجا موقف وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، جون كيري، الذي ارتكب خطأً أثناء حديثه عن المؤتمر الاقتصادي، والدور الأمريكي في دعم الاستثمار وعبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب، حيث قال: "لابد أن نسعى جميعا لأجل مستقبل إسرائيل" بدلا من أن يقول "لابد أن نسعى جميعا لأجل مستقبل مصر
 

- "عبدالعزيز السيسي"
في واقعة غريبة أثارت سخرية رواد المواقع الاجتماعي، أخطأ الرئيس الصومالي، حسن شيخ محمود، في ذكر اسم عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح المؤتمر، عندما وجه التحية قائلا: "أوجه التحية للرئيس عبدالعزيز السيسي".
نوم الحضور
التقطت عدسات الكاميرات التليفزيونية لقطة لأحد الضيوف المشاركين في المؤتمر وهو مستغرق في نومه أثناء إلقاء عبد الفتاح السيسي لكلمته في افتتاح المؤتمر.
 

خير "أنجاد الأرض"
في زلة لسان أخطأ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، خلال كلمته في المؤتمر الاقتصادي، حين قال "خير أنجاد الأرض" بدلا من أن يقول "خير أجناد الأرض".
 

"تزويغ" الحضور
شهد المؤتمر الاقتصادي، تكرار واقعة محرجة حين نادت مقدمة المؤتمر عن أسماء بعض الشخصيات لإلقاء كلمتهم، لكنها فوجئت بعدم وجود الشخصيات في القاعة، ليعم القاعة لحظات سكوت غير مفهومة، لتضطر بعدها أن تنادي على أسماء شخصيات أخرى، وكان على رأس هذه الشخصيات، وزير خارجية بريطانيا، فيليب هاموند.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.