أحدث الأخبار




الإعلامي محمود مراد: طعنوا فى الرئيس المحترم محمد مرسي.. فامتحنهم الله بوغد وضيع

 
 
وصف الإعلامي محمود مراد -المذيع بقناة الجزيرة الإخبارية- الأية الكريمة "ويل للمطففين" بأنها ليست وعيدا قاصرا على اختلال الموازين في أسواق الحبوب والخضر واللحوم، بل هي سارية في عالم الحجة والمنطق والرأي.

وقال مراد –فى تدوينة عبر "فيس بوك": إن أصحاب الذمم الخربة والضمائر المعطوبة الملوثة يكتالون على الناس في نقاشاتهم بمعايير صارمة ويحاكمونهم إلى قواعد شديدة الدقة، حتى إذا جاء دورهم ليبذلوا الرأي وانتظر خصومهم الإنصاف منهم، إذا هم - بوجوه لا تعرف الحياء- يجيزون لأنفسهم ما سبق وأنكروه على الآخرين!.

وأضاف: هؤلاء للأسف الشديد نفر من الزملاء كنا نعدهم من الأخيار وأصحاب النزاهة، بالغوا في الطعن على الرجل الشريف ونقموا منه في حكمه الذي دام عاما واحدا ما ارتكب من أخطاء وما لم يرتكب، ثم غضوا أبصارهم عن المبالغة في ظلمه واعتلال ميزان العدالة في الحكم عليه وعلى أتباعه.

وتابع مراد: فأبى الله إلا أن يمتحنهم بوغد وضيع، ما ترك خطأ عدوه على الرئيس المحترم بحق أو بجور إلا وقارفه مضروبا في آلاف مؤلفة، مضيفا: لقد ابتغوا الفتنة وقلبوا الأمور وبرروا للمفسدين والقتلة جرمهم الشنيع في حق الوطن وهم يهتفون بوقاحة: تحيا مصر! خبرنا منهم ذلك المسلك الشاذ في مواطن تستعصي، لكثرتها، على الإحصاء. 
 
وختم: كان إمامهم في هذا وفارسهم، أبو الغار الذي قالها صراحة عند سلق دستور الانقلاب، تبينا الكارثة في الوثيقة وسكتنا عن تزوير الجيش حتى لا يشمت فينا الإخوان! ألا بعدا للقوم الظالمين!

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.