أحدث الأخبار




هاشتاج امارات الشر والتسريب الأخير يسبب موجة غضب ضد الإمارات على الإنترنت

تسبب التسريب الأخير الذي بثته قناة "مكملين" الفضائية المؤيدة للثورة في مصر بموجة من الغضب ضد دولة الإمارات في الشارع المصري، والذي تحول سريعاً إلى شتائم على شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تبين بأن الإمارات هي التي مولت حركة تمرد ومولت حملة  السيسي الانتخابية، وهي التي أغدقت الأموال على إعلاميين وسياسيين ومرشحين في مصر من أجل قلب نظام الحكم وإعادة العسكر إلى حكم البلاد.

ودشن نشطاء مصريون هاشتاجاً جديداً غاضباً على شبكة "تويتر" رداً على التسريب، وهو (#الإمارات_بنت_...)، الذي دخل خلال ساعة واحدة فقط من إطلاقه في قائمة أعلى الهاشتاجات تداولاً على "تويتر"، حيث عبر العديد من المصريين من خلاله عن غضبهم من دعم دولة الإمارات للانقلاب العسكري في مصر، ووللقوات المسلحة وحركة تمرد والمخابرات المصرية كما جاء بالتسريب. 

وقال الصحفي أنس حسن عبر تويتر "الإمارات بنت ال... هي التي اشترت ذمم الخونة في الجيش المصري وتعاونت مع القتلة، هي اللي استثمرت أموال مخانيث زايد في سفك دمائنا، وهي وراء كل دم يسال وروح تزهق وظالم يتجبر وصرخات المسجونين وأنات الأرامل في مصر، وليس هناك شخصية عدوة للإسلام في العالم إلا وتعاونت مع #الإمارات_بنت_الـ... بلير قاتل العراقيين ودحلان خائن الأقصى وبلاك ووتر. ومن أسباب نجاسة الإمارات أن الأجهزة الأمنية هناك بيديرها مصريون". 

وعلق أحمد مصطفى "هي الي تخابرت مع السيسي وقيادات المجلس العسكري لإسقاط أول رئيس منتخب وإفشال ثورة لا ناقة لها فيها ولا جمل". 

أما محمد عطية فغرد قائلاً: "اللي مولت تمرد ومولت الانقلاب ومولت تخريب مصر ومشروع تعمير الممر الملاحي للسويس الحقيقي اللي كان هيخلي جبل علي ترعة". 

وقال عبد العزيز الكاشف: "هي من زمان لازم تسريب يعني علشان تعرفوا الحقيقة وان #الإمارات_بنت_ال**** هي الي ممولة كل ولاد الهشتاج". 

أما أحمد درويش فأضاف: "هي اللي بتصرف مليارات في ليبيا على حفتر عشان تعيد إنتاج نظام القذافي من جديد".

وغرد بهاء علاء الدين: "جايبه توني بلير في زيارة سرية لمصر علشان بعد كده يعرف يبرر للانقلاب الدموي". 

وقالت أسماء الغزالي: "الإمارات هي المسؤولة عن دماء أهالي غزة ومصر وليبيا واليمن وسوريا طبعاً ومش بعيد العراق.. الإمارات هي إيدز الأمة". 

بينما علقت صفية محمد: "الإمارات دورها صغير وهامشي وتابع في الثورة المضادة لدور الغول النفطي الكبير ، السعودية". 

وعبر شبكة فيسبوك قال أحمد عزت "الإمارات_بنت_الـ... اللي رئيس شرطتها قال لو شوفت خطر على إسرائيل حابلغها وأساعدها، وراء قتل إخواتي وأصحابي بفلوس الدعارة بتاعتها... مولت 3 ثورات مضادة في مصر وتونس وليبيا #الإمارات_بنت_الـ... سبب ف كل الدم ف مصر، #الإمارات_بنت_الـ... البلد الوحيدة التي فيها كل العبر فهي الأولى في الدعارة واستيراد الخمور ومحاربة المسلمين السنة بلد ظالمة بحق، بلد الدعارة والنجاسة مش عاوزة الشعوب العربية تعيش بكرامة على استعداد تدفع كل ما تملك في سبيل إبقاء الشعوب العربية ذليلة". 

وقال محمد حمزة: "يجب إسقاطها قبل إسقاط الانقلاب في مصر، فهي رأس الأفعي والممول الرئيسي إذا تم القضاء عليها وإسقاطها، ستنجح كل الثورات". 


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.