أحدث الأخبار




بالصور أميرة أبو طالب زوجة محافظ الاسكندرية هانى المسيرى تستمر في استفزازها وتقوم بجولات داخل المحافظة

زوجة محافظ الإسكندرية تصاحبه في جولة بمستشفى
ومازالت زوجة محافظ الاسكندرية “هانى المسيرى”، تعتقد انها تعيش في “العزبة” التي ورثتها، في تطبيق فعلي لماقاله الرئيس عبد الفتاح السيسي، حين كشف انه لايحب الواسطة، ولكنه قام بتعيين ابناءه في اعلى المناصب، في تناقض فاضح. وكان قد فوجئ العاملون بقصر ثقافة الشاطبى، بزيارة مفاجئة من الدكتور أميرة أبو طالب، زوجة هانى المسيرى محافظ الإسكندرية. ومن جانبه قال محمود قطب، مدير قصر ثقافة الشاطبى، إن زوجة المحافظ جاءت إلى القصر بالتنسيق وبدعوة من محمود طرية المدير الإقليمى لقطاع غرب الدلتا الثقافى، وقامت بجولة داخل القصر لتفقد الأنشطة المختلفة به. وتم عقد اجتماع مغلق مع المدير الإقليمى فى مكتب خاص داخل القصر، بحضور أحمد درويش أمين عام الإقليم،

 فيما نفى “قطب” معرفته بتفاصيل الاجتماع أو سبب الزيارة، مشيرا إلى أن زوجة المحافظ رفضت التقاط صور لها أثناء الزيارة. وأشار إلى أنه كان من المقرر عقد اجتماع للمجلس الثقافى بكامل فروعه يوم 26 فبراير على مستوى المحافظة مع اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية السابق، إلا أنه ألغى بسبب تغيير حركة المحافظين، وتعيين هانى المسيرى محافظا خلفا له. يذكر ان هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، مازال مصر، على اصطحاب زوجته “أميرة أبو طالب”، بشكل دائم، في اغلب اللقاءات والندوات والاجتماعات الرسمية في محافظة الاسكندرية، بل انه تركها تقوم بعمل جولات ميدانية واجتماعات مع المسئولين بالمحافظة. وقد اصطحب المسيري زوجته اميرة في زيارة لاحد المستشفيات، وسط استغراب ودهشة المسئولين. 

وقد تسبب ذلك في استياء وتعجب المسئولين التنفيذيين بالمحافظة من حضور زوجته اجتماعات وندوات ليس لها علاقة بها، واكدوا ان الامر يعتبر سابقة خطيرة ترسخ مفهوم الواسطة والشلة. ومن جانبه، حاول هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، تبرير اصطحاب زوجته في كل الاجتماعات، قائلا، إن حضور زوجته اللقاء جاء بسبب منصبها كرئيس جمعية رواد البيئة بـ “المعادى”، كما جاءت بصحبة الوزيرة، التى طلبت منها الحضور للاستفادة من خبرتها فى مجال القمامة!.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.