أحدث الأخبار




إذاعة لحظات إعدام محمود رمضان ونفي التلفزيون المصري

نفى مصدر مسئول بقطاع الأخبار في التليفزيون المصري، ما نُشر على أحد المواقع الاخبارية، حول إذاعة تقرير أخباري يتضمن لقطات صُورت أثناء تنفيذ حكم الإعدام على محمود حسن رمضان عبد النبي، المتهم بإلقاء طفل من أعلى أسطح المنازل بالإسكندرية.

وأكد المصدر أن قطاع الأخبار ملتزمٌ بالمعايير المهنية المتبعة في مثل هذه الحالات وأن الجميع يراعي نصوص القانون في هذا الشأن، وفقًا لـ"مصراوي".
وتداولت وسائل الإعلام منذ قليل خبرًا مفاده إذاعة التفزيون المصري للحظة إعدام محمود رمضان.
وأضاف المصدر أن مراسل التليفزيون تمكن من تصوير آخر اللحظات في حياة "محمود رمضان" الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيه صباح اليوم، مضيفًا أنه سيتم إذاعة تقرير خاص بلحظة إعدامه مدته 4 دقائق في نشرة الخامسة مساءً
وأشار المصدر، أن عبدالله بركات موفد القطاع للداخلية حضر لحظات توقيع عقوبة الإعدام على "رمضان" في القضية المعروفة بإلقاء الأطفال من أعلى عقارات الإسكندرية بعد يومين من الانقلاب على الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي.
ونفذ قطاع مصلحة السجون، التابع لوزارة الداخلية، اليوم السبت، حكمًا بإعدام محمد حسن عبدالنبي، المدان في القضية المعروفة إعلاميًا برمي أطفال من أعلى عقار بسيدي جابر.
وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، قد قضت بإعدام "عبدالنبي" (31 عامًا)، الذي كان يعمل محاسبًا في إحدى شركات البترول، قبل أن يتقدم محاموه بالطعن على الحكم، إلا أن محكمة النقض رفضت كافة الطعون المقدمة.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.