أحدث الأخبار




فضيحة أمين شرطة يصور طبيبًا يمارس الجنس داخل عيادته في دمنهور



أمين شرطة يصور طبيبًا يمارس الجنس داخل عيادته في دمنهور
تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن البحيرة، برئاسة العقيد طلال أبو وافية، مدير مباحث الآداب بالمحافظة، من كشف هوية صاحب الفيديو الجنسي الذى تم تداوله على شبكة الإنترنت بمدينة دمنهور.
كشفت التحريات، أن الشخص الذي يظهر في الفيديو، طبيب شهير في المدينة، وأن الفيديو تم تصويره داخل عيادته مع إحدى الفتيات، فيما انتهت التحقيقات مع المتهمين، إلى أن المحرض على تصوير مقطع الفيديو، أمين شرطة من قوة مديرية أمن البحيرة، لابتزاز الطبيب والحصول على مبالغ مالية، لعدم تسريب الفيديو الذي يظهر فيه الطبيب عاريًا.
كانت معلومات وردت لضباط مباحث الآداب في البحيرة، تفيد بتداول عدد من النشطاء على الإنترنت، مقطع فيديو جنسي لأحد الأطباء في مدينة دمنهور، وعرضت المعلومات على اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير أمن البحيرة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف هوية مرتكبي الفعل الفاضح.
وأفادت تحريات فريق البحث، بأن الشخص الذي يظهر في الفيديو، طبيب شهير بمدينة دمنهور، يدعى “م. ق”، والفتاة التي تمارس الجنس معه تدعى “إ. م”، وأن من صورت الفيديو فتاة تدعى “أ. م”، وبعد استئذان النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين.
بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأقرت الفتاتان بمضمون ما تقدم، وأكدتا أن من حرضهما على تصوير الفيديو الجنسي للطبيب، أمين شرطة بمديرية أمن البحيرة يدعى “س. م”؛ لمساومة الطبيب وحصوله على مبالغ مالية، مقابل عدم نشر الفيديو الجنسي، وتحرر المحضر رقم 4848 جنح قسم دمنهور.
بالعرض على النيابة العامة، قرر المستشار عمرو خليل، رئيس نيابة قسم دمنهور، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي، بضبط وإحضار أمين الشرطة “س. م”، للتحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.