أحدث الأخبار




بالفيديو كليب هيفاء وهبي الجديد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

كليب هيفاء وهبي الجديد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
كليب هيفاء وهبي الجديد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
طرحت النجمه اللبنانية " هيفاء وهبي " كليبها الجديد بعنوان " Breathing You In " الذى استغرق اكثر من عام فى تصويرة بصحبة الراقص المشهور " كاسبر سمارت " والمخرج...
طرحت النجمه اللبنانية ” هيفاء وهبي ” كليبها الجديد بعنوان ” Breathing You In ” الذى استغرق اكثر من عام فى تصوير بصحبة الراقص المشهور ” كاسبر سمارت ” والمخرج الكبير ” طارق فريتخ ” .
وشكل الكيب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية مثل ” فيسبوك ، تويتر ، انستجرام ، يوتيوب ” نظرا لظهور الفنانه هيفاء وهبي وهي تنتظر حبيبها من رحلة فضائية كاد ان تفقده فيها لولا ذكراهم معا التى أحيته حتى عاد اليها من جديد .
والذى اثار الضجة على المواقع الاجتماعية هو ظهور الفنانه هيفاء وهبي بملابس عارية ومعها الكثير من الناس الذين ظهرو بشكل لا يليق فى الوطن العربي ، فهى كانت ترقص فى الغابات بانتظار حبيبها،ياتى ذلك بعد ظهور الفنانه هيفاء وهبى وهيا ترتدي فستان عارى فى احدى حلقات برنامج ” ستار اكاديمى ” الذى شكل ضجة كبيرة وبعد ذلك ظهرت الفنانه هيفاء بالاعتذار الى جمهورها عن ظهورها بهذا الفتسان.
شارك عمل الفنانه فى كليبها الجديد،صديق النجمة العالمية جينيفر لوبيز السابق الراقص كاسبر سمارت،مؤكدة ان تجمعهم علاقة صداقة كبيرة بينهم .
يذكر ان أغنية ” Breathing You In ” هي التجربة الاحترافية الأولى لها التي تغني فيها هيفاء وهبي باللغة الإنجليزية، رغم أدائها في العديد من البرامج بالإنجليزية.
ملحوظة  :
لن تتمكن من مشاهدة الكليب في حال تواجدك في المنطقة العربية، لأن طبيعة موقع VEVO الذي طرحت عليه هيفاء وهبي كليبها الجديد محظورة في الوطن العربي، كما أنها تلاحق النسخ التي تم طرحها بموقع YouTube.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.