أحدث الأخبار




بالفيديو تسريب جنسي لنقيب المحامين سامح عاشور مع زوجة مدير حملته الانتخابية

في فضيحة جنسية للمحامي سامح عاشور، نقيب المحامين، فقد تورط “عاشور”، في محاولة الايقاع بزوجة مدير حملته الانتخابية “محمد سيد إسماعيل”، وحسب تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها 
، فقد قام “عاشور”، بمراودة زوجة مدير حملته الانتخابية “محمد سيد إسماعيل”، وتحريضها على ارتكاب جريمة الزنا معه، من خلال ارسال زوجها في رحلة مجانية الى الغردقة لمدة عدة ايام، على نفقة نقاية المحامين، وذلك لتسهيل خلو الجو لهما لارتكاب الفاحشة.

ومن جانب اخر، كشف مصدر قضائي بمكتب النائب العام إنه سوف يصدر قرار باستدعاء نقيب المحامين سامح عاشور للمثول للتحقيق في البلاغ المقدم ضده من مدير حملته الانتخابية يتهمه فيها بالتحرش بزوجته.
وكان محمد سيد إسماعيل، مدير الحملة الانتخابية لعاشور، في انتخابات مجلس النواب المقبلة، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات بتاريخ 3 مارس الماضي، يتهم فيه نقيب المحامين بمحاولة ممارسة الزنا مع زوجته.
وأرفق إسماعيل بالبلاغ الذي حمل رقم 2210 عرائض النائب العام تسجيلات صوتية لنقيب المحامين وهو يتحرش بزوجته ويعرض عليها إرسال زوجها إلى الغردقة لمدة 3 أيام ليقابلها خلال تلك الأيام.

يذكر ان سامح عاشور، هو نقيب المحامين الحالي، وهو عضو داخل لجنة الخمسين لتعديل الدستور، وهى اللجنة التي شكلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد الانقلاب العسكري، والتي اخرجت دستورا، لاقى انتقادا شديدا بعد حذف اغلب مواد الشريعة الاسلامية من الدستور السابق الذي تم التصويت عليه في عهد الرئيس السابق الدكتور محمد مرسي.



Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.