أحدث الأخبار




فضيحه المسيحيين والشرطه والجيش قتله الأبرياء ضبط مسيحي بحوزته قنابل متفجرة في الفيوم

‎مصرى ثائر‎'s photo.
فضيحه المسيحيين والشرطه والجيش قتله الأبرياء ألعب ياساويرس
‫#‏عــــــــــاجل‬:مصدر أمني: ضبط مسيحي بحوزته قنابل متفجرة في الفيوم
قال مصدر أمني في مديرية أمن الفيوم بحسب ما نشرتة "شبكة رصد الاخبارية"، إن قوات الأمن ضبطت مواطنا مسيحيا، وبحوزته عدد من العبوات المتفجرة.
وأكد المصدر الأمني أن المواطن يدعى "مينا أشرف"، ويسكن في حي الكيمان بمساكن المهندسين بمدينة الفيوم، مضيفًا: "ضُبط معه عدد من العبوات المتفجرة على هيئة عبوات معدنية "كانز"، وكان يرتدي نقابًا للتنكر أثناء ضبطه".
وأمرت النيابة بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات المتعلقة باقتنائه تلك العبوات المتفجرة.
يذكر أن محافظة الفيوم شهدت مؤخرًا عددًا من التفجيرات باستخدام "كانز" متفجر، بينما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنها على خلاف العادة.
وكان من ضمن تلك التفجيرات التي شهدتها المحافظة تفجير عبوة أمام مدرسة، الأمر الذي أودى بحياة طفلة حينها، وتفجيرا آخر شهدته المحافظة وقع أمام محكمة إطسا، مما أودى بحياة سيدة كانت تجمع القمامة.
كما تعرض عدد من أبراج الكهرباء لعدة تفجيرات، كانت آخرها صباح اليوم تفجير برج في طريق كفر محفوظ طامية، والذي أدى إلى مصرع مزارع في العقد الرابع من عمره.
*ليه متصورش وفضحوه وقالوا عليه ارهابي؟ علشان مسيحي هي دي مليشيات الكنيسة اللي بتعمل كل التفجيرات دي علشان تشويه الاسلام ‫#‏شيرو‬ وخلوا يااخوة الصورة دي تلف العالم كله علشان يعرفوا مين الارهابيين

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.