أحدث الأخبار




مليشيات حفتر تحتجز 13 عاملا مصريا.. ومصر "عاملة نايمة"

‎مصري حر‎'s photo.
مليشيات حفتر تحتجز 13 عاملا مصريا.. ومصر "عاملة نايمة"
كشف مواطنون من قرى الشيخ مسعود ومفوز طيبة وكفر المغربى، التابعة لمركز العدوة في المنيا، عن احتجاز 13 عاملاً من أبنائهم داخل أحد المعسكرات التابعة لحفتر، عقب تسللهم للأراضى الليبية بشكل غير شرعى.
وأكد المواطنون تلقيهم اتصالات هاتفية من ذويهم تطالبهم بإرسال مبالغ مالية قيمتها 2000 دينار ليبى لكل عامل للإفراج عنهم وتسليمهم للسلطات المصرية.
قال الشيخ عصام زكى فضل، شيخ قرية مسعود، إن أهالى العمال أرسلوا مذكرات لوزارة الخارجية الانقلابية، لمطالبتها بالتدخل للإفراج عن العمال، وإعادتهم إلى أسرهم في مصر، لكنهم لم يتلقوا ردا.
وقال أحد أفراد أسر العمال المختطفين- طلب عدم نشر اسمه- إن العمال الـ13 سافروا بطريقة غير شرعية عبر الحدود المصرية- الليبية، وتمكنوا من دخول ليبيا، إلا أن كتيبة تابعة لمليشيات حفتر تمكنت من القبض عليهم، فيما فر سائق السيارة هارباً وبحوزته جوازات السفر.
ضمت قائمة العمال المحتجزين: عاشور عبدالباسط عاشور، مدحت فالح محمد، أحمد شعبان منير، محمد عبدالوارث يحيى، حسين ربيع حسين، مصباح توفيق مشاضى، علاء عبدالله مسعود، أحمد على سليمان، مسعود رضا مسعود، مرزوق مسعود عبدالله، عمر نافع محمد، شهاب مبروك محمود، وسباق مخيمر مناع.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.