أحدث الأخبار




فيلم اباحي جديد للأمريكية كارمن دي لوز في الاهرامات يحمل الفيلم اسم "كليو باترا" من إنتاج شركة " Bang Bros"

نشرت بعض الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور للممثلة الأمريكية كارمن د. لوز ، مؤكدين أن كارمن هي ممثلة أفلام اباحية، وسوف تقوم بعرض مقطع جنسي جديد لها بمنطقة الأهرامات الثلاثة، والتي تم تصويرها مؤخرًا. وقد تداول مستخدمي شبكات التواصل تلك الصور بكثرة، وقام البعض بعمل مقاطع فيديو تحتوي فقط علي الصور التي نشرتها الأمريكية كارمن دي لوز تحت عناوين مثل "مشاهدة فيديو فيلم الاهرامات الاباحي الجديد 2015 لممثلة افلام اجنبية جنسية للكبار فقط".مدعين أنه فيلم إباحي لكارمن في مصر، في منطقة الأهرامات ويحمل الفيلم اسم "كليو باترا" من إنتاج شركة " Bang Bros".
وكانت كارمن قد نشرت، مجموعة من الصور لها وفي الخلفية الأهرامات الثلاثة والتي أكد بعض رواد شبكات التواصل أنها صورًا من المقطع الجنسي الجديد لها.
ومن جانبها، نفت ممثلة أمريكية للأفلام الإباحية كارمن دي لوز، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" تصويرها فيلما إباحيا في منطقة الأهرامات، وقالت "إنها  التقطت صور لها فقط مع الجمل وأكدت احترامها لقدسية مصر وشعبها.
وقد أكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، أن ما يتردد حول تصوير أفلام إباحية بمنطقة أهرامات الجيزة، عار تمامًا من الصحة، ولا يمكن حدوثه في منطقة تحظى بهذه الأهمية الأمنية.
من جهته، طالب المهندس أحمد شهاب، نائب رئيس جمعية رعاية حقوق العاملين وحماية آثار مصر، بالتحقيق فى هذه الواقعة ومحاسبة كل المسئولين، محملاً وزير الآثار المسئولية.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.