أحدث الأخبار




التحالف الوطني لدعم الشرعية :يحذر القوى الدولية الداعمة للإنقلاب من الإستمرار في دعمه تنفيذ احكام الإعدامات برميل بارود سينفجر في وجه الجميع

* التحالف يحذر القوى الدولية الداعمة للإنقلاب من الإستمرار في دعمه
** تنفيذ احكام الإعدامات برميل بارود سينفجر في وجه الجميع
** إسقاط الانقلاب هو صمام أمان للشعب المصري بجميع طوائفه
إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إذ يقف في قلب معركة الوطن من أجل استرداد حريته وكرامته فإنه يدعو دوما جماهير الأمة للخروج لمواجهة الطغمة العسكرية الباغية وأعوانهم والدفاع عن رئيسها المنتخب وحقها في اختيار من يحكمها مع الإدراك بأن معركة الاستقلال والحرية طويلة وليست بالسهلة.
ويدعو التحالف الوطني جماهير الشعب المصري للخروج في جمعة (خذ حقك ) في إطار موجته الثورية المستمرة حتى الثالث من يوليو بعنوان : (النصر والقصاص) حتى إسقاط الانقلاب وقواه من أعوان الاحتلال والبغي والظلم.
وفي الوقت الذي يثمن فيه التحالف موقف رئيس البرلمان الألماني (البوندستاج) فإنه يحذر جميع القوى الإقليمية والدولية الداعمة للمنقلب السيسي من استمرار دعمها له ولنظامه؛ ويؤكد للجميع أن تنفيذ عمليات الإعدامات وقتل الأبرياء عبر عمليات الاغتيال والتصفية ستكون بمثابة برميل البارود الذي يمكن له أن ينفجر في وجه الجميع وليس في مصر وحدها؛ وهو الأمر الذي يسعى التحالف لترشيده حرصا منه على أن تكون ثورة الشعب المصري بيضاء.
إن إسقاط الانقلاب اليوم هو صمام أمان للشعب المصري بجميع طوائفه قبل أن يحل طوفان الغضب محملا بعواصف الثأر، وهو صمام أمان للمنطقة والعالم الذي اختار فيه البعض طريق التآمر على الشعب المصري.
شعب مصر العظيم قد حان أوان التغيير وهبت نسائم النصر؛ فكن واحدا من كتائب الحق، وأنزل وشارك ودافع عن حقك، عن إرادتك، وعن هويتك، من أجل مستقبل أبنائك في حياة أفضل ، من أجل صحة وتعليم، من أجل كرامة إنسانية، من أجل المشاركة في جميع وظائف الدولة العليا فالناس كأسنان المشط لا فرق بين أبناء العمال والفلاحين وأبناء القضاة والشرطة والجيش.
من أجل إسقاط الطبقية ، وإعلاء قيمة العدالة ، واستعادة ثروات والوطن التي بددها العملاء المنقلبون للأعداء الصهاينة، من أجل المحافظة على تراب الوطن في سيناء وحماية أرواح أبنائنا وأهلنا بها.
انزل خذ حقك، انزل شارك، انزل اسقط الانقلاب، انزل واجه الظالمين.
والله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الخميس 3 شعبان 1436 هـ؛ 21 مايو 2015

‎مصرى عبد الكريم ثائر‎'s photo.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.