أحدث الأخبار




زوجة النائب محمد الفلاحجي: لن نركع أمام هذا الإجرام

من أمام المشرحة.. زوجة الفلاحجي: لن نركع أمام هذا الإجرام
قالت زوجة الشهيد النائب محمد الفلاحجي إن الشهيد رفض التقدم بطلب للعفو الصحي لسلطات الانقلاب، قائلاً: "لا حاجة لي بقاضي الأرض.. قاضي السماء أعلم بحالي".

‎نافذة مصر‎'s photo. وأرسلت الزوجة الصابرة رسالة لسلطات الانقلاب قالت فيها: "إذا كنتم تتوقعون أننا بهذا الإجرام سنركع فنقول لكم ﻻ ﻻ وألف ﻻ، لن نركع إلا لله تعالى أعلنها صريحة وأنا أقف أمام المشرحة أنتظر جثمان زوجى".
ونعى التحالف الوطني لدعم الشرعية بدمياط الشهيد محمد الفلاحجي في بيان له اليوم جاء فيه "سطر جديد من سطور الثورة سطر اليوم بدماء الشهيد بإذن الله الأستاذ محمد الفلاحجي، النائب السابق عن محافظة دمياط؛ حيث قتل اليوم عمدًا على يد مجرمي داخلية الانقلاب بعد إهمال متعمَّد لمتابعة حالته الصحية والتي ساءت داخل سجن جمصة في الفترة الأخيرة بشكل واضح عقب الإهمال المتعمد لعلاجه والتعنت في الإفراج الصحي عنه.
وأضاف البيان: إن روح الشهيد الفلاحجي خرجت من سجن الدنيا إلى سعة الآخرة تصرخ لتصف لنا حال السجون في مصر بل وحال مصر كلها التي أصبحت سجنًا كبيرًا لكل المصريين.. يا شباب الثورة هذه دماء الفلاحجي تنضم اليوم لدماء كل من ارتقوا على طريق الثورة.. اجعلوها نارًا تشعل ثورتكم، توحدوا تحت راية ثورة يناير حرية وكرامة وعدالة وقصاص للشهداء. واختتم البيان: "يا شعب مصر.. دماؤنا يومًا بعد يوم نقدمها ثمنًا لحرية الوطن فأنقذوا مصر من إجرام الانقلاب.

نص البيان

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بخصوص استشهاد الأستاذ محمد الفلاحجي
﴿وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لَا تَشْعُرُونَ﴾ بسم الله الذي له ملك السماوات والأرض وما بينهما من وعد المؤمنين بالتمكين وأقسم على نفسه بالنصر للمظلومين، والصلاة والسلام على إمام المؤمنين.. سطر جديد من سطور الثورة سطر اليوم بدماء الشهيد بإذن الله الأستاذ محمد الفلاحجي النائب السابق عن محافظة دمياط؛ حيث قتل اليوم عمدًا على يد مجرمي داخلية الانقلاب بعد إهمال متعمد لمتابعة حالته الصحية والتي ساءت داخل سجن جمصة في الفترة الأخيرة بشكل واضح عقب الإهمال المتعمد لعلاجه والتعنت في الإفراج الصحي عنه.

إن روح الشهيد الفلاحجي خرجت من سجن الدنيا إلى سعة الآخرة تصرخ لتصف لنا حال السجون في مصر بل و حال مصر كلها التي أصبحت سجنًا كبيرًا لكل المصريين.

يا شباب الثورة هذه دماء الفلاحجي تنضم اليوم لدماء كل من ارتقوا على طريق الثورة.. اجعلوها نارًا تشعل ثورتكم ، توحدوا تحت راية ثورة يناير حرية وكرامة وعدالة وقصاص للشهداء..

يا شعب مصر.. دماؤنا يومًا بعد يوم نقدمها ثمنًا لحرية الوطن فأنقذوا مصرمن إجرام الانقلاب.
وأخيرًا.. فإننا لا نقدم العزاء لأهل الشهيد الأستاذ / محمد الفلاحجي؛ فنحن أهله ولن نقبل العزاء فيه حتى نقتص من قاتليه.. هنيئا لك الجنة يا فلاحجي، طلبتها وبإذن الله نلتها وإنا لدمائك لمقتصون وإن غدًا لناظره لقريب.. والله أكبر وعاشت مصر حرة.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.