أحدث الأخبار




الصدور الكبيرة لماذا تغري الرجال ؟؟

الصدر رمز الأمومة : في عالم مليء بالصعوبات والمشاكل، يجد الرجل ملجأ هادئاً وناعماً في صدر المرأة، حيث يتذكر فترة الطفولة، وحضن أمه الذي كان يحميه ويبعد كل المخاوف عنه. 2 الصدر مفتاح المداعبة التي تسبق الجنس : على عكس ما قد يظنه البعض، بأن الصدر مجرد وعاء للحليب، يساهم الصدر بشكل خاص في دعم المداعبة قبل مباشرة الاتصال الجنسي ولهذا فأن حجمه مهم لكل رجل . 3. الصدر رمز الأنوثة : منذ الأزل والجميع يعلم بأن الأنوثة لا تكتمل إلا بوجود صدر ناهد، ناعم هو المؤشر على البلوغ والنضوج .


لماذا يجري الرجال وراء صدور النساء؟
تجيب الدكتورة هبة قطب

دراسة غريبة توكد انا معظم الرجال ينجذبون الى صدور النساء عن باقى
اجزاء الجسم الاخرى والسبب


عم، فهذه حقيقة مؤكدة وهى أن الرجال ينجذبون إلى صدور النساء باعتبارها أهم الأجزاء التي تجذبهم في جسم المرأة حتى أكثر من وجهها وجميع الأجزاء الأخرى من أجسامهن.
الأسباب:
أولا: شكل الصدر:
يعتبر شكل صدور النساء وحجمها من أكثر الأشياء والأمور التي تجعل الرجال منجذبين نحو النساء بصورة ملفتة للنظر، ولذلك ينظر إلى الإغراء الشديد الذي يلعبه حجم الصدر في جذب أعين الرجال وحبهم لصدور النساء.
ثانيا: الإغراء من جانب النساء:
ولا يخفى على أحد أن هناك بعض النساء اللاتي يرغبن في جذب الأنظار إلى هذه المنطقة من أجسامهن وذلك لأنهن يعلمن جيدا أن هذه المنطقة من أهم أجزاء الجسم التي تغري الرجال وتجذبهم إليها، فتحاول هؤلاء النساء جذب الرجال إليهن.
ثالثا:أكثر لفتا للانتباه:
ومن ناحية أخرى يعتبر الصدر من أول المناطق التي تقوم بجذب الرجال إلى هذه المناطق من الجسم وذلك لأنها تقع في المقدمة ومن ثم يكون عامل الإثارة هو الأكثر جذبا لأعين الرجال ومن ثم إغراؤهم بشكل كبير وجعلهم مولعين بهن.
العوامل العاطفية:
ومن ناحية أخرى تلعب العوامل العاطفية دورا ما جانب في انجذاب الرجال إلى صدور النساء، وجعلهم مولعين بها بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى مثل العوامل البيولوجية والثقافية والهرمونات.
هرمون الرضاعة:
ويعتقد الخبراء في هذا المجال أنه بالإضافة إلى العوامل البيولوجية والعاطفية، هناك عامل طبيعي يدفع الرجال إلى الشعور بالانجذاب إلى منطقة الصدر، وهو هرمون الرضاعة الذي تفرزه النساء عند الرضاعة، ويساعد هذا الهرمون على تقوية العلاقة القوية بين الأم والطفل الرضيع، كما يعمل على تقوية العلاقة الحميمة بين الزوجين.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.