أحدث الأخبار




المستشار وليد شرابي: تسريب السيد البدوي رئيس حزب الوفد هو من أخطر التسريبات التي نشرت في الفترة الأخيرة

‎المجلس الثوري المصري-Egyptian Revolutionary Council- ERC الصفحة الرسمية‎'s photo.
المستشار وليد شرابي:
في رأيي أن تسريب سيد بدوي رئيس حزب الوفد هو من أخطر التسريبات التي نشرت في الفترة الأخيرة لأنه كشف عن عدة حقائق بعد ان تم تضليل نسبة كبيرة من الشعب المصري بعكسها .


1 - المؤامرة على ثورة 25 يناير تمت منذ اللحظات الأولى لسقوط مبارك .
2 - حزب الوفد برئاسة سيد بدوي يعلم انه لن يكون هناك نجاح لمرشح رئاسي في مصر الا بالتوافق مع الاخوان المسلمين !!!
3 - ‫#‏محمد_عبد_المتعال‬ الذي جاء اسمه في التسريبات وقال عنه سيد بدوي أنه بيكره الاخوان جدا ،وقال عنه المتحدث مع سيد بدوي ان يود ان يعتمد عليه في أول عامين في عمله هو (( مخرج سابق في التلفزيون المصري وبعض القنوات الفضائية الخاصة ،وكان رئيسا لقناة المحور ،وكان رئيسا لقنوات الحياة ،ويشغل حالياً منصب رئيس شبكة تليفزيون MBC ))
وهذا يعني ان الحرب الاعلامية التي شنتها هذه القنوات على ثورة 25 يناير ومكتسباتها كاشن المتحدث مع السيد البدوي ومحمد عبد التعال طرفا رئيسيا فيها .
4 - كل ما يتعرض له أنصار الشرعية وفي القلب منهم الإخوان المسلمين من اضطهاد وتعذيب وقتل ليس بسبب فزاعة الارهاب او انهم كانوا سيغيرون هوية (ماسر) ولكن السبب الحقيقي هو ان العصابة التي خطفت الوطن كانت قد اعدت لهم المؤامرة قبل اجراء اي انتخابات .
5 - الحياة السياسية بعد الثورة كانت تسير في الطريق الصحيح ودليل ذلك ان سيد بدوي كان يعد حساباته ويشكل انصاره لخوض الانتخابات الرئاسية ،وان تدخل المؤسسات الأمنية والعسكرية هو الذي أفسد الحياة السياسية في مصر .
6 - مؤسسة الرئاسة والمجالس المنتخبة بعد الثورة لم تفشل ،ولكن تم افشالها عن طريق مؤسسات تحالفت مع المؤسسات الأمنية ضد مصلحة الوطن .
7 - القضاء طرف في المؤامرة لأن كل هذه الجرائم ترتكب والمجرم يعلم أنه في مأمن من العقاب . ‫#‏وليد_شرابي‬


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.