أحدث الأخبار




هشتاج "سلطان_انتصر" يتصدر "تويتر" بعد خروجه بساعات

#‏نافذة_مصر‬ | بعد خروجه بساعات .. هشتاج "سلطان_انتصر" يتصدر "تويتر"
‎نافذة مصر‎'s photo.


تصدر هاشتاج "سلطان_انتصر" قائمة تويتر لأكثر التغريدات تداولاً في مصر بعد دقائق من انتشار خبر الإفراج عن صاحب أطول إضراب عن الطعام في السجون المصرية .
علق فراس أبو هلال -باحث في شئون الشرق الأوسط- قائلا "الفضل بعد الله لأربعمائة يوم من الجوع والصمود، وللرجال المستمرين بالحراك بالشارع، ولا فضل للانقلاب أو لجنسيته الأمريكية. 

علق عمر: الإفراج الحقيقي اللي أخده محمد سلطان مش خروجه من السجن الفرحة الحقيقية لخروجه من المستنقع.
واعتبرت الصحفية نادية أبو المجد خروج سلطان لسبب دولي وليس لسبب محلي، فكشفت: "تم اعتقال محمد سلطان والتنكيل به لأنه ابن القيادي الإخواني صلاح سلطان وتم الإفراج عنه قبل رحلة السيسي إلى ألمانيا وملف حقوق الإنسان وكده.
وعبر عبد الله الفخراني، شقيق الصحفي المعتقل عبد الرحمن الفخراني: الله.. محمد سلطان خرج ومسافر كمان، إيه كمية السعادة دي؟! ياالله عجل بخروج الباقيين وعجل بخروج أخي.

وقالت عائشة الشاطر كريمة القيادي خيرت الشاطر: اللهم لك الحمد محمد سلطان إفراج حر طليق ذهب الأسر وبقي الأجر وبدل ما نفرح به ونقول محمد على الإسفلت، نقول بالطائرة إلى أمريكا!!!.

وتابعت: بعد أن تدخلت بشأن مواطن لها وتوسطت للإفراج عنه وترحيله للبلد التي يحمل جنسيتها، فطالما انك تحمل جنسية غير الجنسية المصرية فحتما سيكون لك ثمن وستعامل على انك انسان ولست مجرد رقم.
وقال المحلل السياسي ياسر الزعاترة: خاض محمد سلطان أطول إضراب عن الطعام، ربما في التاريخ، وانتصر على الجلاد.
الفنان حمزة نمرة: محمد سلطان الجدع انتصر.. الحمد لله رب العالمين..عقبال الجدع عمر مالك وكل الجدعان المظاليم يا رب.



Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.