أحدث الأخبار




تحميل مسلسل لعبة العروش الموسم الأول Game of Thrones - Season 1

( لعبة العروش ) مسلسل من إنتاج شبكة HBO مقتبس من رواية A Song of Ice and Fire للكاتب George R. R. Martin و تدور أحداث المسلسل عن سبع ممالك خيالية لـ ويستروس و عن الصراع بين هذه الممالك السبع على السلطة و العرش ففي هذا العالم ، يندر وجود الرجال الشريفون فالكل مستعد للخيانه من أجل المنصب و السلطة. ففي هذا العالم لا مكان للشرفاء و الضعفاء ففي لعبة العروش ، إما أن تفوز أو تموت.

( * إن لم تشاهد الموسم الأول ، يفضل الا تكمل القراءة.)

Game of Thrones - Season 1 - 720p BluRay - x264 - ShAaNiG 

(Size: 4.44 GB)

 Link for Download : 

Here

تبدأ أحداث الموسم الأول من المسلسل بعد موت مساعد الملك و اليد اليمنى له و الذي يعرف بعالم (لعبة العروش) بـ “Hand of The King” جون آيرن في ظروفٍ غامضه مما جعل الملك روبرت يذهب إلى الشمال لـ وينترفيل ليطلب من صديقه القديم نيد ستارك أن يكون اليد اليمنى له ، لم يوافق نيد في البداية لأنه سيضطر بأن يذهب إلى كينقزلاندينق و سيكون بعيداً عن عائلته ، لكن بسبب أن الملك يحتاج شخصاً يثق به .. يوافق نيد على عرض الملك و يقرر بأن يذهب معه. في الوقت الذي كانت عائلة الملك متواجده في وينترفيل ، كان بران أحد أبناء نيد ستارك يتسلق أسوار وينترفيل ليجد أن زوجة الملك “سيرسي لانستر” و شقيقها “جيمي لانستر” على علاقة غير شرعية ، مما جعل جيمي يدفع بران من السور متسبباً بشلله.
http://screencapped.net/tv/gameofthrones/albums/userpics/10003/got0101br-4295.jpg
في الجهة الأخرى من البحر، يقوم “فيسارياس” بتزويج أخته “دانيريس” من زعيم قبيلة الدوثراكي “كال دروقو” من أجل أن يحصل على دعمه و يزدوه بجيشه ليستعيد العرش الحديدي الذي أُخذ من والده الملك المجنون. فيسارياس و دانيريس هم آخر الناجين من عائلة التارقاريان. العرش الحديدي كان من نصيب والده حتى ثورة روبرت براثايون و الذي على أثرها قتل الملك المجنون من قبل جيمي لانستر. لكن شقيقها لا يحصل على دعم الدوثراكيين و جيش “كال دروقو” حيث يتم قتل فيسارياس عن طريق زوج أخته “كال دروقو” بعد أن صب على رأسه ذهبٌ مصهور. فتبدأ دانيريس بعد ذلك بمحاولة إقناع زوجها و إستخدام جيشها من أجل الحصول على العرش الحديدي.
http://images4.fanpop.com/image/photos/22200000/1x06-A-Golden-Crown-game-of-thrones-22282876-1280-720.png
يتم القبض على القزم “تايرون لانستر” الشقيق الأصغر لـ جيمي و سيرسي بمحاولة قتله لـ إبن نيد ستارك بران ، فتأخذه زوجة نيد ستارك و أم بران “كاتلين” إلى وادي الآيرن من أجل محاكمته ، لكن القزم يستخدم عبقريته و يطالب بـ “محاكمة عن طريق القتال” بحيث إن فاز من يقاتل للقزم سيعفى عنه ، إختار تايرون شقيقة “جيمي” لكن تم رفض طلبه لأن جيمي غير موجود و عليه أن يختار أحد الموجودين ليقاتل عنه ، فيسأل تايرون هل من متطوع؟ و بعد لحظة صمت يوافق “برون” على تمثيل القزم .. فبعد قتال مع أحد جنود الآيرن ، يفوز برون و يتم إطلاق سراح تايرون.
http://screencapped.net/tv/gameofthrones/albums/0107/got0107-3734.jpg
في كينقزلاندينج ، نيد ستارك يقوم بالتحقيق عن سبب موت “جون آيرين” ، وقاده التحقيق للأكتشاف أن الملك روبرت لديه أبناء غير شرعيين ، و أن أبناءه من سيرسي ليسوا أبناءه ، بل أبناء جيمي. فيقوم نيد بمواجهة سيرسي و يهددها بأن يكشف سرها لـ روبرت ، و ينصحها بأن تهرب لمكان لا يصل إليها روبرت. لكن يتفاجأ نيد بإصابة الملك روبرت في رحلة صيده و يقوم بتوصيته على الحكم و يطلب منه أن يكون العرش الحديدي لـ “جوفري” عندما يكبر. بعد وفاة الملك روبرت ، يتم إستدعاء مجلس الملك إلى غرفة الحديدي .. يذهب نيد إلى هناك و يواجه جوفري و سيرسي و يخبرهم بأن “ستانيس براثيون” الأحق بالعرش الحديدي إلى أن يكبر “جوفري” ، لكن يتم قتل رجال نيد من قبل حرس الملك و تتم خيانة من قبل ليتلفينقر و يقول له “حذرتكَ بألا تثق بي.” ، يزور فاريس نيد في زنزانته و يخبره بأن يعترف بـ جوفري كـ ملك للممالك السبعة من أجل بناته سانسا و آريا. يتم إحضار نيد إلى الساحة و يعترف فيها بخيانته لـ “جوفري” و أنه خان ثقة الملك “روبرت” ، فـ نيد قام بكل هذا من أجل بناته .. لكن بدلاً من أن يتم تجريده من جميع ألقابه و إرساله إلى الجدار. يطلب جوفري بإعدامه. يتم إعدام نيد ستارك ، و يبدأ إبنه روب ستارك التحرك لإستعادة أخواته و الإنتقام لوالده ، و جعل وينترفيل مملكة مستقلة. قتل نيد ستارك تكلم عنه طاقم العمل ، بأنهم كانو يخشون ( ان من لم يقرأ الرواية ) يُصدم بشكل كبير ، اثر انه ظن بأن نيد هو من كان سيد المُسلسل اي الـ ( شخصية الأساسيه )  لكن ، العاملين على المُسلسل اكدوا بأنه لا بأس بمثل هذه الأ شياء اثر كون واقعها دراما عالية الرتبه على المُتابعين ! وان هذا الشيء ( لهو حقاً رائع ) ! ، وفعلاً انا ( كُنت من المصدومين ، والحدث فعلاً اثر علي بشده ) ، لأني مثل من لم يقرأ الرواية ، لم اكن اتوقع موت نيد ابداً.
http://screencapped.net/tv/gameofthrones/albums/userpics/10003/got0110-3298.jpg
يصاب قائد الدوثراكي “كال دروقو” بجرح في صدره ، والذي تلوث بعد فترة مما تسبب بمرضه و سقوطه من فرسه .. بعض أتباعة الدوثراكين أرادوا تركه لأن عند الدوثراكيين أن الـ”كال” أو القائد الذي يسقط من فرسه لا يصبح قائدهم بعد الأن ، و يتم تحديد القائد التالي بتحدي قتالي بين المرشحين .. لكن البعض الأخر لم يتركوا قائدهم و دانيريس ، يموت كال دروقو و تقرر دانيريس بحرق جثته ، وتقرر أيضاً بأن تدخل هي و بيوض التنين الثلاثه إلى محرقة جثة كال درقو. يستيقظ “جوراه” و بقية الدوثراكيين ليجدوا دانيريس جالسه ، و محروقة ملابسها ، و يغطيها الرماد و حولها ثلاثة تنانين و جسدها لم يتأثر من النيران.

– أبرز الأحداث الأخرى:

– يورين يأخذ آريا و بعض المجندين إلى الـ Night’s Watch ، و تقابل آريا بين مجموعة المجندين لقيط الملك روبرت “غيندري.”
– في الجدار ، يبحثون عن شقيق نيد ستارك و عم جون سنو  بعد إختفاءه في ظروف غامضة، ويحاولون إكتشاف ما وراء الجدار.
– سانسا لا تزال حبيسة اللانستر.
– روب ستارك و جيشه يقبض على جيمي لانستر.
– يتم تعيين القزم “تايرون لانستر” كـ مساعد الملك لـ جوفري.
http://www.youtube.com/watch?v=6fUd_C3mjMo

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.