أحدث الأخبار




صور هانا مونتانا عارية من جديد علي مجلة toofab وتصريحاتها عن حياتها الجنسية


المطربة التي لم تتوان عن إظهار تصميمه لها عارية تحصل بالعين المجردة في انتشار جديد مجلة ورقة -- مجلة صنف تجريد كيم kardashian عن العام الماضي.

مع حلمتيها و ladybits على شاشة العرض، الذى يبلغ من العمر 22 عاما بفخر تستعرض جسدها بينما يرتدي أكثر من الدهان على المشاريع الفنية في صورة واحدة شيء المثير للاشمئزاز.

Paola kudacki مصور أخذ صور miley بينما كان قبل ديان مارتل على اطلاق النار.

0609_miley_inset2

داخل الموضوع السابق " هانا مونتانا " نجمة الصريح عن الجنس - قائلا إنها " " مع ذكر أو أنثى .

"أنا بالفعل مفتوحة على كل شيء واحد هو القبول و لا تشمل كل حيوان هو من العمر. كل شيء قانوني أنا مع. يوه انا مع أي شخص بالغ -- أي شخص فوق سن 18 الذين إلى تحبني " يقول ماج . "أنا لا تتعلق الفتى أو الفتاة ، و لا تحتاج إلى شريكي تتعلق على الصبي أو الفتاة."

وذكر المنشور وتضيف أنها كانت تربطها علاقات مع المرأة في بلدها على ليام هيمسوورث المشاركة.

"لقد كان ذلك. ولكن لا يبدو عليه ولا الى دائرة الضوء " " وتضيف.

سيروس : كانت مفتوحة عن جاذبية المرأة مع والدتها عندما كان 14.

اتذكر قول انا معجب المرأة بطريقة مختلفة. وطلبت مني ما الذي يعنيه ذلك. قلت أحب لهم. أنا أحب أن أحب الأولاد", كان هذا ما قالته. " و صعوبة على الفهم. وقالت إنها لا تريد أن يكون الحكم لم تكن تريد مني ان اذهب إلى الجحيم. لكنها تؤمن لي أكثر مما تعتقد في أي الله . بس طلب قبول لي. وقد".

انظر أكثر البرية (nsfw ) صور عارية من miley فى الالبوم هنا. ما رأيك في هذه الصور ؟ إيقاف تشغيل الصوت دون !

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.